الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فتاه متمردة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

 قصة ترويها صاحبتها بدمع عينها وحړقة قلبها تقول أنا اسمي لميس نشأت في كنف أسرة بسيطة أحب أن أسميها البسيطة فهي لم تكن بالغنية ولا الفقيرة  وكانت عائلتنا سعيدة جدا و الكل يحسد أبي و أمي عليها كانت عائلتنا مكونة من ثماني أفراد أم و أب و ستة أبناء هم على توالي أختي سارة وهي أكبرنا ثم تليها اختي سيرين ثم أخي أسيف ثم عبد الرحيم و أنا و أخي أنيس كنا توأم و آخر أفراد هذه العائلة.. كانت عائلتنا سعيدة و مترابطة إلى أن ! كبرت أنا كنت عكس كل اخوتي فهم كانوا يتمتعون بالبساطة و التواضع و طيبة القلب و أنا اصبحت مغرورة و متكبرة و قاسېة فأنا كنت جميلة جدا و كنت أظن أن مكاتي هو القصور لا بيت بسيط أصبحت امقت جميع اخوتي و أصبحت اهين أمي و أتدمر من أبي و اتأفأف أمامهما كثيرا! أصبحت متسلطة و لسان طويل و قليل الحظ هو من يقع في مشكلة معي لم أكن أتصل معهم أبدا كنت دائما أفضل الجلوس و حدي فكانت نظرتي لعائلتي دونية و كانت نظرتي كذلك لكل ما هو بسيط كان الجميع يعاملني بطريقة جيدة و يتحبب إلي أقصد عائلتي لكن عبس! كنت عندما أحس ذلك انهال عليهم بوابل من الإهانات كان شخص واحد قريب مني في البيت هو أخي التوأم أنيس كنت أحكي له عن يومي و مغمارته و أحزاني و همومي و ... وهو يفعل كذلك..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كنت لا أقوم بأي عمل في بيتنا و لو شيء صغير لا أساعد أحدا كان كل شيء على عاتق أمي و شقيقتاي المهم! وتتوالى الأيام و انا على هذا الحال بل أصبحت أسوأ وصلت إلى الثانوية و أصبحت أحب أن أعتني بمظهري و أجبرت أمي و أبي على اشتراء كل ما أحتاجه من ملابس و حملتهما فوق طاقتهما و كانت لي صدقتين أتمنى أن يبعث الله لكل واحد باشخاص مثلهما صديقتي ساندي و ابنة عمها إجلال كانتا ثريتين و
 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات