الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

التوأم الصامت

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بدأت القصة عندما انجب زوجين توام من البنات ومنذ الصغر لاحظت الام أنه بمجرد أبعاد واحده منهما عن الأخرى ټنفجر كل واحده منهما بالبكاء دون توقف حتى تعود الثانية.
وعندما كبرا قليلا كانت لديهم حاله تسمى اضطراب الكلام حيث يتحدث الاثنان لغة غريبه لا يفهمها الاب أو الأم أو أي إنسان آخر واستمر ذلك بسنوات وزاد الأمر غرابة بعد ذلك
حيث توقفا عن الحديث بشكل مطلق.
في المدرسة يحصلون على اعلى العلامات ولكن لا يتحدثون ابدا وتعرضوا للتنمر من نصف طلاب المدسة بسبب غرابتهم أما النصف الثاني فكان ېخاف منهما بسبب غرابتهم في كل شئ.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكأنها انسان واحد انقسم إلى اثنين ولا يبدو عليهم اي تعابير عن الفرح أو الحزن أو الڠضب أو البكاء ويتجاهلون أي شخص يحاول الحديث معهما وفي المنزل لا يأكلون إذا كان هناك أي إنسان في المنزل بل يأكلون بمفردهم في غرفتهم
حاولت الأم إخراجهم من هذه الحالة فاجبرتهم على الجلوس مع العائلة لتناول الطعام فجلسوا بالساعات ولم يتناولوا الطعام حتى رق قلب الأم فتركتهم للعودة لغرفتهم لتناول الطعام .
وفي المدرسة عند وقت تناول الطعام يذهبان إلى ابعد مكان منعزل بعيد عن الجميع ويتناولا طعامهما في الخفاء. عرضتهم الام وهما في الثانية عشر من عمرهم على طبيب مختص فأخبرها الطبيب أن لديهم حاله تسمى حالة الصمت الإنتقائي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وهى حاله مرضية فيها الطفل يختار عدد قليل من الناس لتواصل معهم ويتجاهلون البقية ولكن عند التوأم اختروا أن يتواصلا مع بعضهما فقط وتجاهلوا العالم بأسره.
وبعد ذلك تم نقلهم لاحدى مدارس الحالات الخاصة وتحسنت حالتهم قليلا حيث أصبحا يضحكان واكتشفت المعلمة أنهما يتحدثان الإنجليزية ولكن بطريقة غريبة تجعل من الصعب أن يفهمها احد وخاصة أنهما يتحدثان بسرعة
وفي عمر الثالثة عشر 
وفي عمر الثالثة عشر تحسنت حالتهم ولكن زادت قرابتهما من بعض . وكتبوا في مذكراتهم أنهما يتمنيان لو يعشان حياة طبيعية بعيدا عن الأخرى ولكنهما يشعران أنهما شخص واحد
وفي السادسة عشر من عمرهما تم فصلهما عن بعض لمحاولة اجبراهما على حياة طبيعية.
فذهبت جنفر للعيش مع

انت في الصفحة 1 من صفحتين